المحاسبة عن خيارات الأسهم لغير الموظفين


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


منتدى الأسئلة والأجوبة.


ما هو العلاج المحاسبي والضريبي عندما يمنح أحد الموظفين حقوق خيار الأسهم ويدفع للحق في الحصول على الخيار.


شروط: أنا لست محاميا.


إذا تم تقديم هذا العرض من حقوق الملكية إلى مستثمر غير معتمد من دون عرض خاص سوف تحتاج إلى الاتصال بمحام مؤهل لمعرفة ما هي سبل الانتصاف القانونية الخاصة بك.


الموظف غير الموظف، بموجب خطة غير الموظفين سيكون مستثمرا.


إذا كان لديك عدد من هذه الحالات قد تضاعف التزاماتك القانونية.


شكرا لكم. وكان هذا الطرح الخاص وكان لشخص واحد فقط.


الحصول على عضوية مجانية.


تبادل الأعمال.


يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.


منتدى الأسئلة والأجوبة.


المحاسبة عن منح الأسهم لغير الموظفين.


شركة: البرية الكوكب الترفيه.


أنا أعمل مع شركة ناشئة أصدرت أسهم عادية لكل من الموظفين والعديد من المستشارين. وهم يستخدمون خط التعويض المؤجل في غل لحجز الجزء غير المؤهل للموظفين والتخفيف منه كل شهر بعد بدء الاستحقاق. أنا أتساءل عما إذا كان ينبغي أن يتلقى المستشارون الشركة نفس المعاملة، نظرا لأنهم ليسوا موظفين بل هو شكل من أشكال التعويض. نقدر أي إرشادات.


غير واضح من تعليقك، ولكني أتعامل مع هذا على أنه سؤال حول حساب الخيار تحت فاس 123R. يجب عليك حساب القيمة المشتقة لجميع الخيارات الممنوحة باستخدام بلاك سكولز أو نموذج بديل. يجب أن يتم احتساب قيمة منحة الخيار على أساس جدول استحقاق محدد للموظف أو مستشار ليعكس انتهاء فترة الخدمة فيما يتعلق بفترة االستحقاق. قد ترغب في أن يكون لديك حسابين غل، واحد لحساب غير تعويض تعويضات الموظفين وآخر لآخر تعويض تعويضات نقدية من المستشارين الاستشاريين، ولكن يجب أن تقدم على حد سواء وتحمل على بل على أساس شهري.


لم أحجز أبدا حساب الخيار غير المستحق كتعويض مؤجل.


كومباني: كيريتسو فورم - أنجل إنفستورس.


أنا أتفق مع التعليق حول المحاسبة، معالجة النفقات.


هناك مسألة أخرى تتعلق بالضرائب، وبينما لا أستطيع تقديم التوجيه هنا، سوف نلاحظ أن هناك خططا مؤهلة متاحة للموظفين والخطط غير المؤهلة المتاحة للاستشاريين. فمن المعقدة بشراسة، وتحتاج إلى توجيه الخبراء. وهناك أيضا طرق معيارية إلى حد ما مستخدمة للمنح والاستحقاق وما إلى ذلك.


كما أتفق مع تعليقات سيمون - قيم الخيارات باستخدام صيغة بلاك سكولز، وحساب الخيارات عند استحقاقها، ولكن لا تحمل الجزء غير المؤهل كمجموعة مؤجلة. بالنسبة للإبلاغ الداخلي، فقد عرضت بشكل عام النفقات بشكل منفصل بحيث يمكن التعرف عليها بوضوح كبند غير نقدي.


الشركة: بلان ماناجيمنت Corp.


إن الإجابات المذكورة أعلاه صحيحة، وفي كل حالة، يتم إطفاء القيمة العادلة الإجمالية للجائزة (قيمة بلاك سكولز عدد الأسهم الممنوحة) على مدى فترة الخدمة كمصروفات تعويض المخزون.


لاحظ أيضا أنه إذا كان المستشارين مستشارين من غير الموظفين (وليس مجلس إدارة)، ثم يجب إعادة تقييم الجوائز الخاصة بهم في كل فترة حساب، وهذا يعني أن بلاك سكولز جديدة سيتم احتسابها في نهاية كل فترة وتستخدم لحساب يتم إطفاء األسهم خالل تلك الفترة. أيضا، اعتمادا على العلاقة مع المستشار، (أي إذا كان دور الاستشاري)، ثم المدخلات في بلاك سكولز سوف تختلف. على سبيل المثال، العمر المتوقع لمنح التعويض عن الاستشاري هو عموما العمر التعاقدي المتبقي (لانتهاء الصلاحية، أو نهاية عقد محدد)، بدلا من مجرد حسابها باستخدام طريقة مبسطة.


خيارات إسو التي يمكن منحها للموظفين هي خيارات حافز الأسهم ولا تولد أصول ضريبية مؤجلة لشركة (لا تكون عادة ذات صلة للشركات المبتدئة على أي حال)، في حين أن أي شخص لا يحصل على W-2 من الشركة سوف تتلقى نك الخيار الذي يولد التزام ضريبي في ممارسة الرياضة.


الحصول على عضوية مجانية.


تبادل الأعمال.


يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.


كفو الزاوية - غير مؤهل خيارات الأسهم هي أفضل بكثير من أنها سليمة.


خيارات الأسهم (نوسوس، نوس، نسو) يجب أن تسمى حقا خيارات الأسهم.


غير المؤهلين (أو غير القانوني) يجعلها سليمة سلبية. السلبية.


معدل يشير ببساطة إلى حقيقة أن هذه الخيارات الأسهم لديها أي خاص.


قسم مخصص لهم في قانون الضريبة مصلحة الضرائب. مثل الحوافز.


وعادة ما تكون المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة هي صكوك تقديرية فقط. على عكس مثل إسو، إذا كان.


تسمح القواعد والقواعد المحلية، يمكن منحها بسعر أقل من السوق العادلة.


القيمة (فمف). على الرغم من أن إسو الحصول على معظم الصحافة، نوسوس هي أكثر شيوعا.


إيسوس هي أداة بدء التشغيل الشائعة، وغالبا ما يفضل نوسس من قبل المنشأة.


الشركات على وجه التحديد بسبب عدم وجود معاملة ضريبية خاصة. لان.


فإن جميع المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية التي تمنح للموظفين الأمريكيين ستؤدي في نهاية المطاف إلى دخل عادي و.


والحجز الضريبي المرتبطة بها، يمكن إدارات المالية التخطيط للضريبة في المستقبل.


الحدث من خلال المحاسبة عن الأصول الضريبية المؤجلة (دتا). هذه الخيارات الأسهم هي.


أسهل لإدارة لأنه نادرا ما تكون هناك حاجة لتتبع ما بعد ممارسة،


أو حساب الحدود القصوى أو التقيد ببعض القواعد المحددة الأخرى.


إسو. كما أن المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة أقل تقييدا ​​في قواعد منحها.


يمكن أن تمنح المنظمات غير الحكومية الوطنية غير الحكومية بسهولة لغير الموظفين بما في ذلك المديرين والمقاولين.


يجب أن تكون الخطط مصممة بشكل صحيح للسماح بذلك، وأن الأحكام بسيطة.


تنفيذ. وهذا يجعل نوسوس مرنة جدا. في الواقع، كل شركة التي تمنح.


كما يجب أن تكون إسو قادرة على منح المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة بشكل افتراضي. إسو على حدود 100،000 دولار.


معاملة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة. إسو التي لا تزال معلقة خارجة عن المنصوص عليها.


يجب معاملة فترات سماح ما بعد انتهاء الخدمة على أنها نسو. أي خيار الأسهم في.


الولايات المتحدة التي ليست إسو هو نسو.


تعرف على المزيد عن برنامج التعويضات.


يمكن أن تسمح أيضا لبعض فرص التخطيط الضريبي. ويمكن تصميم خطط ل.


السماح للمشاركين بممارسة خيارات غير مؤهلة. ويسمى هذا أحيانا في وقت مبكر.


ممارسة، أو ممارسة قبل سترة. أما بالنسبة للمنظمات غير الحكومية الوطنية، فإن الدخل العادي يتحقق فقط.


بعد أن يمارس الخياران على حد سواء ولم يعدا "خاضعين لأهمية كبيرة.


خطر المصادرة ". التدريبات المبكرة يمكن أن تسمح للخيار لممارسة عندما.


الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للأصل.


الأسهم منخفضة (في كثير من الأحيان $ 0.00). يمكن للفرد ثم ملف 83 (ب)


الانتخابات، والانتقال بشكل فعال في تاريخ قياس الدخل العادي إلى أ.


حيث قد يكون هناك دخل ضئيل أو معدوم للضريبة. يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية.


خطرة إذا كان انتشار كبير في ممارسة الرياضة وانخفاض على الاستحقاق.


تاريخ. قد لا يكون من الممكن للمشاركين تعويض الخسائر بشكل معقول.


في أي برنامج للتعويض عن حقوق الملكية. يجب أن تستخدم مع.


فهم كامل لنقاط قوتها وضعفها. مثل أي خيار الأسهم.


والهدف هو تركيز المشاركين على زيادة سعر سهم الشركة. هذه.


خيارات قد تقدم تعويض أكثر بكثير من شركة لديها إلى حساب. ومع ذلك،


فإنها يمكن أن تقع أيضا تحت الماء وتقديم أي شيء للمشاركين، في حين.


فإن الشركة لا يمكن عكس المصروفات المرتبطة بها. عندما تكون القيم مرتفعة.


يمكن أن تكون مثيرة ومجزية. عندما لا يمكن للمشارك تحقيق قيمة، نوسوس.


يمكن أن يكون ديموتيفاتينغ وخلق السخط. يجب على الشركات حساب و.


حجب الضرائب في وقت التمرين. ويعني هذا الحكم أنه يمكن للشركات.


إطفاء دتا عن التمارين المتوقعة. وأخيرا، مثل أي خيار الأسهم، بهم.


رأسا على عقب يمكن تعويض عن أوجه القصور التعويض الأخرى. هذا، بالطبع، يمكن أن يكون.


وهو سيف ذو حدين يمكن أن يتضخم عندما يدفع سعر السهم إلى الارتفاع.


يمكن أن تكون منظمة لتلبية قصيرة إلى حد ما (1-2 سنوات) وطويلة جدا (25 عاما هو.


لم يسمع من) الأطر الزمنية. تصميم خطة سليمة، والاتصالات و.


الإدارة ضرورية لنجاح برنامج نسو. هم.


أداة مرنة يمكن أن تسمح لكل من الشركات والمشاركين للاستفادة.


من نمو سعر السهم بتكلفة منخفضة إلى حد ما.


هو جزء من سلسلة من الوظائف على أدوات تعويض الأسهم التي سيتم تشغيلها.


الخميس الأول من كل شهر في المستقبل المنظور. يرجى التواصل معي مباشرة إذا كان لديك.


مستشار تعويض مستقل ركز على احتياجات الصغيرة والمتوسطة الحجم.


الشركات العامة والخاصة. وتشمل وجهة نظر دان الفريدة والخبرة.


والتعويضات التنفيذية، والأجور القائمة على الأداء، والمواهب.


دان هو على متن المجلس الوطني لملكية الموظفين، شريك في المؤتمرات الافتراضية شاريكومب و.


مؤسس خبراء تعويضات الأسهم، وهي مجموعة شبكات مجانية. وغالبا ما يطلب دان ك.


ديناميكية وروح الدعابة المتكلم الموضوعات التعويض والدافع.


أكثر من 2300 منظمة تستخدم برنامج الاشتراك في بايسكال و # 8217 ل:


تخصيص يثير. بيسكال انسايت يسمح لك لتخصيص يثير على أساس أداء الموظفين والميزانية العمل. جذب المواهب. وظائف السعر على أساس السوق المحلية والمنافسة. الاحتفاظ بالموظفين. الحصول على حق الدفع وتبين لهم كيف فعلت ذلك. سيكون موظفونا أكثر ارتياحا للبقاء. أداء القيادة. الحصول على راتبهم الحق حتى يتمكنوا من التركيز على القيام بعمل جيد. كن واثقا. مع الدراية للحديث عن كومب مع أي شخص.


ماذا تنتظر؟


اترك رد.


كن أول من يعلق!


يمكننا مساعدتك في تقديم تعويضات حديثة للحياة في مؤسستك.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

Comments